اتصل بنا اليوم

86-18973120086+

ارسل لنا

/
/
/
/
/
طريقة لاختيار ملفات تعريف الألومنيوم الصناعية
أنت هنا: مسكن » أخبار » طريقة لاختيار ملفات تعريف الألومنيوم الصناعية

طريقة لاختيار ملفات تعريف الألومنيوم الصناعية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
طريقة لاختيار ملفات تعريف الألومنيوم الصناعية

تتضمن كل فئة من ملفات تعريف الألومنيوم مجموعة متنوعة من المواصفات والنماذج. الأكثر استخدامًا في الصناعة هو ملفات تعريف الألومنيوم 6063-T5. بالنسبة للمستخدمين ، فإن كيفية اختيار نموذج مناسب لاستخدامه هو مشكلة مهمة للغاية. يمكن استخدام هذه الجوانب التالية كمرجع لاختيار ملفات تعريف الألومنيوم الصناعية.


1. القوة: تشير القوة إلى أقصى قدرة تشوه لمحات الألمنيوم الصناعية التي تكسر أو تتجاوز الحد المسموح به بعد تحميله. من وجهة نظر ميكانيكية ، فإنه يشمل قوة الشد ، وقوة الضغط وقوة العائد ، وما إلى ذلك. إنه كل نوع من أنواع الألومنيوم هو المتطلبات الأساسية التي يجب أن يفيها الملف الشخصي.


2. استخدام البيئة: تعتبر بيئة استخدام ملفات تعريف الألومنيوم الصناعية أيضًا أساسًا مهمًا للاختيار. يمكن للعملاء اختيار نماذج ملف تعريف الألومنيوم الصناعية المطلوبة وفقًا لظروف الإنتاج في ورش العمل الخاصة بهم.


3. متطلبات الاستخدام: عند اختيار مواصفات ونماذج ملفات تعريف الألومنيوم الصناعية ، يمكن للمستخدمين تحديد نماذج ملف تعريف الألومنيوم المناسبة وفقًا لسعة الحمل ، والخصائص الميكانيكية ، واستخدام بيئة إطار المعدات المراد تصميمه.


4. متطلبات المظهر: إذا كان لدى العملاء قيود على تكاليف الإنتاج ولكنهم لا يحتاجون إلى لون ، فيمكنهم اختيار أبسط أبيض فضية ، بحيث تكون تكلفة الإنتاج منخفضة نسبيًا ، ويمكن أن تختار ورشة الإنتاج ذات متطلبات خاصة للألوان اللون الذي يحتاجون إليه ، لكن الاستثمار في التكلفة أكبر.


اشترك في آخر رسالة إخبارية لدينا

روابط سريعة

قائمة المنتج

اتصل الآن للخدمة!

  86-18973120086+                            
  85833986 / 86-85836792+

تابعنا

حقوق الطبع والنشر 2021 Hunan Langle Technology Co. ، Ltd.خريطة sitemap